كورة العالم

غودين: طموح إنتر ميلان البقاء في المركز الثاني

[ad_1]

المصدر: ميلان – د ب أ

أكد الأورغوياني، دييغو غودين، مدافع إنتر ميلان أن الفوز الذي حقق فريقه على تورينو 3 – 1 يوم الاثنين، ضمن منافسات المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، كان مهما بعد حصول الفريق على نقطة واحدة في آخر مباراتين في المسابقة، مشيراً إلى أن فريقه حقق الفوز رغم تلقيه هدفا في شباكه وصفه المدافع بالغريب

وأضاف غودين في تصريحات عقب المباراة: لدينا فرصة للبقاء في المركز الثاني، ونحن الآن نرغب في التفكير بالمباراة المقبلة أمام سبال متذيل الترتيب، يوم الأربعاء، دون النظر إلى أبعد من ذلك. نعلم أنه من الصعب الوصول إلى يوفنتوس لأنه يتصدر الترتيب بفارق كبير.

وشهدت المباراة تقدم تورينو عن طريق أندريا بيلوتي في الدقيقة 17 لكن الإنجليزي المخضرم آشلي يونغ أدرك التعادل لإنتر ميلان بعد مضي أربع دقائق من بداية الشوط الثاني، وأضاف المدافع غودين الهدف الثاني لإنتر في الدقيقة 51 وتكفل المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 61.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط عن لاتسيو صاحب المركز الثالث وبفارق نقطة واحدة عن أتالانتا الرابع في الوقت الذي ينفرد فيه يوفنتوس بالصدارة برصيد 76 نقطة.

وتوقف رصيد تورينو عند 34 نقطة في المركز السادس عشر بفارق خمس نقاط عن مثلث الهبوط.



[ad_2]

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق