كورة العالم

ميدو يعلق على “معركة” الأهلي والزمالك.. ويوجه رسالة للدولة

[ad_1]


11:27 م


الإثنين 13 يوليه 2020

كتب- عمر قورة:

علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، على الأزمة الجارية حاليا بين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، مؤكدا على ضرورة تهدئة الأجواء من أجل مصلحة مصر.

وقال ميدو، عبر برنامجه “أوضة اللبس” المذاع عبر قناة “النهار” مساء اليوم الإثنين: “ما يحدث خارج الملعب بين الأهلي والزمالك حالياً لا يجوز، ويجب أن تهدأ الأمور”.

وأضاف: “رجاء لمسؤولي الدولة، يجب على المسؤولين في الأهلي والزمالك أن يجلسون مع بعضهم على طاولة واحدة لوقف النزيف ومن أجل مصلحة مصر”.

وتابع: “المعركة الجارية حاليا بين الأهلي والزمالك هي صراع محاميين في القضاء والمحكمة، بين مرتضى منصور وهو محامي مرموق، وبين المحاميين المكلفين من مجلس الأهلي ومحمود الخطيب”.

وأكمل: “لا أتغاضى عن الإساءة، لا أرضى بأي إساءة لأي طرف، لكن ذلك لن يحدث إلا في حالة التصالح”.

وأوضح: “ما يحدث حاليا يشغلنا عن السبب الرئيسي لوجودنا كمسؤولين وإعلاميين، وهو إبراز المشاكل التي تعاني منها الكرة المصرية حاليا، مما يؤخرنا عن الدول الأخرى التي تتقدم في ظل مشاكلها القليلة”.

وأتم قائلا: “البعض يقول أن مرتضى منصور إذا لم يكن موجودا لن تكون هناك مشاكل، هذا أمر خاطئ، المشاكل كانت موجودة في الماضي باختلاف الأشخاص والدلائل كثيرة، لكن هناك حدود لا يتم تجاوزها”.

[ad_2]
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق