كورة العالم

هشام نصر: تخصيص 4 فندق للفرق المشاركة في مونديال اليد


10:10 م


الأحد 10 يناير 2021

كتب – معتز عباس:

كشف المهندس هشام نصر رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد 2021، عن الإجراءات الاحترازية التي ستطبق على وف فرق البطولة فور وصولهم.

وقال “نصر”، في مداخلة هاتفية لبرنامج “كلمة أخيرة”، الذي يعرض عبر فضائية “ON”، اليوم الأحد، إن الإجراءات تبدأ من تسليم تحليل “pcr” والذي يجب أن يكون سلبيًا، مؤكداً أنه بالرغم من ذلك لن يتم الاكتفاء بهذا، بل سيتم عمل اختبار للوفود فور نزولهم من الطائرة وهو اختبار سريع ثم إجراء فحص “pcr” آخر فور وصولهم للفندق.

وأضاف، قائلًا: “ليس ذلك فقل بل سيكرر الفحص والاختبار كل 48 ساعة للتأكد من خلوهم من أي اشتباه بفيروس كورونا قبل المشاركة بالمباريات”.

وأوضح أنه تم تخصيص 4 فنادق للفرق المشاركة معهم كل العاملين لخدمتهم على مدار اليوم، ولن يتواجد أي نزلاء بالفنادق سوى اللاعبين والإداريين، كما خصصنا طبيب مصرى لكل فريق من أجل فحوصات الكورونا، وكل فندق به 8 غرف عزل بجانب أجهزة أشعة وتحاليل وصيدلية.

وشدد على ان الفحوصات والاجراءات الاحترازية ستطبق أيضاً على الإداريين القائمين في الفنادق على الخدمة وفي المطاعم، مؤكدًا أنه سيتم إجراء فحوصات لهم كل 72 ساعة.

وأشار إلى أن تجربة استضافة مصر للبطولة هي تجربة جديدة نتمنى لها النجاح، لافتًا إلى أنه حال نجاح مصر في تنظيم البطولة ستكون نبراس للعالم ولكل الدول الطامحة في تنظيم هذه النوعية من البطولات.

وأعتذر الرئيس المنظم لمونديال اليد، قائلًا: نعتذر للجماهير ولكن الموضوع أقوى مننا جدا، وكنت أتمنى أن يكون الحضور الجماهيري أكثر من 100%، ولكن لم يتم طرح تذاكر المباريات حتى الآن على الموقع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى